القائمة الرئيسية

الصفحات

Image Courtesy: Cool Gamers

سكنات ببجي مجانا 

PUBG Mobile هي لعبة Royale متعددة اللاعبين تحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت رابط موقع السكنات والشدات هنا ستجد شرح الطريقة بالاسفل والتي تضم بالفعل أكثر من 100 مليون مستخدم نشط. ومع ذلك ، وللترويج للعبة ، تواصل الشركة تحديث اللعبة بميزات جديدة ، وخرائط ، وجلود ، وملابس ، وأكثر من ذلك مثل منح اللاعبين بعض الهبات أو عنصر المكافآت ، إلخ. هذه المرة ، تروج الشركة لتطبيق يسمى WeGame for PUBG المحمول عبر مقبض PUBG Mobile India Twitter الرسمي. سكنات ببجي مجانا إنها في الأساس لعبة معززة للعبة. يتم سرد اللعبة على متجر Google Play باسم "WeGame for PUBG Mobile - الداعم الرسمي وهدية مجانية" وشحن شدات ببجي موبايل.

شاهد ايضا: حسابات Netflix بريميوم قانونية 2020 مجانا

وفقًا للتغريدة ، يطلب PUBG Mobile من اللاعبين تنزيل التطبيق للفوز بهدايا مجانية في شكل عناصر داخل اللعبة مثل Godzilla's Carapace و PUBG crate coupon و Outfit box III  3 minutes leftكهدية ترحيبية. تشير التغريدات إلى أنه سيتم منح الهدايا للمستخدمين من يصل أولاً ، يخدم أولاً. ومع ذلك ، فإنه ليس من الواضح كم هو الحد.
في هذه الأثناء ، يوشك موسم13 من اللعبة على الانتهاء ، وقد بدأت تسريبات عبر الإنترنت تسجل العديد من التسريبات والشائعات حول الموسم القادم. بصرف النظر عن هذه الشركة ، أطلقت أيضًا النسخة التجريبية 0.13.4 من اللعبة التي تشير إلى أن اللعبة تحصل على موضوع قائم على المحيط إلى جانب العديد من الأشكال الجديدة لـ Scar-L وسلاح جديد يسمى PP-19 Bizon والذي يستخدم 9 ملم ذخيرة. لقد أدرجنا الدليل الكامل خطوة بخطوة حوله.

روابط مهمة:

سكنات اسلحة ببجي مجانا

تينسنت ، مطور لعبة Battle Royale الشهيرة ، تعاونت PUBG Mobile مؤخرًا مع Godzilla King of Monsters. يجلب هذا التعاون عددًا من الجماعات الجديدة والتحديثات في اللعبة. هذه الملابس الجديدة متاحة للشراء في قسم المحل من خلال تبادل نقود UC الخاصة بـ PUBG Mobile. ولكن كلما تم تقديم حدث جديد في اللعبة ، يريد الأشخاص أيضًا بعض الحيل للحصول على هذه الملابس مجانًا.

شرح طريقة شحن شدات ببجي بالفيديو

رابط الموقع اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :
واتساب عمر .تحميل واتساب عمر (واتس اب ابو عمر العنابي) أحدث اصدار2022 ضد الحظر يدعم ميزة تنزيل الحالة والعديد من الميزات القوية و الفائقة بالمجان للأندرويد واتساب عمر العنابي هي الافضل من نسخ واتساب عمر.
التنقل السريع